غرف نوم مستعملة للبيع في ابوظبي

الكثير يبحث عن الهدوء واللمسات الجمالية في قطع الأثاث؛ إليك غرف نوم مستعملة للبيع في ابوظبي ذات تصميم أنيق من الجوهرة لتجارة الأثاث المُستعمل في الإمارات، لتُكسبك الراحة التي تطلع إليها مع المزيد من التصميمات العصرية الفاخرة التي تُضاف إلى أثاث المنزل لكُل غرفة نوم كاملة لتحصُل على أجمل اثات وديكور أثاث غرف نوم مستعملة للبيع في ابوظبي والإمارات.


اثاث مستعمل في الامارات



أفضل اثاث مستعمل في الامارات من الجوهرة

دائما ما يُقدم معرض الجوهرة اثاث مستعمل في الامارات لهُ مظهر راقي وجذاب، إضافة إلى مُلحقات المنزل الآخرى التي تتوفر مع خدمات تقييم وبيع وشراء اثاث مستعمل دبي، والشارقة، وابوظبي، والامارات الآخرى، واليوم يُقدم الجوهرة غرف نوم مستعملة للبيع في ابوظبي أكثر من رائعة.

إذا كُنت تشعُر بالملل، وتود القيام بإجراء بعض التغييرات على أثاث منزلك اليوم، وبالتحديد غُرفة النوم، فإنتَ في المكان المُناسب؛ حيثُ الحالة المُتميزة، والأناقة، والراحة معاً في غُرفة نومك من الجوهرة.

غرف نوم مستعملة للبيع في ابوظبي

ودّع الأنماط المُملة، والتقليدية، والتكاليف الباهظة؛ فإذا كُنت داخل الإمارات، وتبحث عن غرف نوم مستعمل للبيع أو مفروشات مستعملة للبيع تجمع بين هدوء وجمال التصميم والأخشاب الجيدة في الموديلات الآتية:
  • غرفة نوم مستعملة ذهبية
  • غرفة نوم مستعملة ملكية
  • غرفة نوم مستعملة هادئة
وسوف تستعرض السطور القادمة مميزات وصور الغُرف التي يُقدمها معرض الجوهرة لتجارة الأثاث المُستعمل في الإمارات.

غرفة نوم مستعملة ذهبية

يتطلع الجميع إلى المزيد من الراحة مع تطورات العمل المُرهقة، وهذا ما يتوفر في غرفة النوم الذهبية التي تُعزز من دخولك في مرحلة النوم العميق مع نمط عصري يتمتع بالبساطة في التصميم، والمظهر العصري الذي يمنحُك ما تُريده في غرفة نومك التي تُجدّد نشاطك اليومي بشكل دائم.

غرفة نوم مستعملة في الامارات ذهبية



تحتوي على قطع ووحدات بحالة مُتميزة وفريدة كما تعودنا دائماً من الجوهرة للأثاث؛ حيثُ تتضمن الغُرفة سرير رائع، وعدد 2 كمود، وعدد 2 طاولة أدراج، وتسريحة أنيقة، وكُرسي تسريحة، ومرآة حائط جميعهُم يشكلون تحُفة فنية في منزلك توفر لك المظهر العصري والراحة معاً، وهذا ما يتطلع إليهِ الجميع عند البحث عن غرف نوم مستعملة للبيع لها كُل هذه المُميزات.

الأثاث المستعملالعددالعرضالإرتفاعالعُمقاللون
سرير1214 سم167 سم214 سمذهبي
كمود266 سم65 سم40 سمذهبي
طاولة أدراج295 سم140 سم45 سمذهبي
تسريحة1151 سم81 سم46 سمذهبي
كُرسي148 سم41 سم38 سمذهبي
مرآة حائط1105 سم105 سم5 سمذهبي

كُل ما تحتاج إليهِ فقط هو الذهاب إلى سريرك المُتميز داخل الغُرفة، وسوف تذهب في نوم عميق يُجدد نشاطك، ويُعيد لك حيويتك عند الإستيقاظ في اليوم التالي، لتستقبلك قطع الأثاث الآخرى التي تحتوي عليها الغرفة التي توفر لك كُل مظاهر الراحة في الإستخدام مع المظهر الذهبي الراقي.

غرفة نوم مستعملة ملكية

عندما يبحث الأشخاص عن اثاث مستعمل في الامارات، وبالتحديد أثاث غرف نوم؛ فإنهُ لن يستطيع أن يجمع بين الجمال، والجودة، والتكلفة معاً في آن واحد، إلا مع اثاث الجوهرة الذي يجمع لك دائماً بين كُل هذه المُميزات، وهذه الغرفة الملكية توفر لك كُل ما تود الحصول عليه في غُرفة نومك.

غرفة نوم ملكية مستعملة في ابوظبي



هذه غرفة نوم مستعملة في الامارات تمنحُك كُل ما تطلع إليه؛ حيثُ تحتوي على سرير، وعدد 2 كمود، وطاولة تسريحة، ومرآة حائط لهم مظهر إنعكاسي رائع للغاية بشكل لا يُصدق يُضفي إشراقة على الأثاث تتماشى مع إنطباعاتك، وما تود رؤيته من أثاث فاخر في غُرفة نومك.

الأثاث المُستعملالعددالعرضالإرتفاعالعُمقاللون
سرير1183 سم140 سم207 سمزُجاجي
كُمود261 سم71 سم45 سمزُجاجي
طاولة تسريحة1152 سم89 سم51 سمزُجاجي
مرآة حائط180 سم120 سم35 سمزُجاجي

لا مزيد من البحث عن أشكال غرف نوم مستعملة للبيع في ابوظبي، أو دُبي، او الشارقة، أو أي إمارة آخرى؛ إذا كُنت تتطلع إلى اثاث مستعمل داخل الامارات، مع هذه الغُرفة رائعة الجمال التي تمنحُك راحة تامة خلال النوم، ورفاهية ملكية لا مثيل لها لكُل قطع الأثاث التي تتضمنُها الغُرفة.

غرفة نوم مستعملة هادئة

يُمكنك الوصول إلى أناقة التصميم الهادئ لغُرفة نومك مع هذه الغُرفة المُستعملة في الإمارات؛ والتي صُممت بشكل هادئ، وبسيط، لتمنحُك الإسترخاء التام، وتجعل من تفاصيل يومك الشاق ينتهي بمُجرد الدخول إلى غُرفتك؛ سوفَ تشعُر براحة لا مثيل لها.

اثاث مستعمل في ابوظبي



تتضمن الغُرفة قطع اثاث مُستعمل هادئة لها أرجُل معدنية؛ حيثُ تحتوي على سرير، وطاولة تخزين، ودولاب، وطاولة جانبية، وكمود، وطاولة تسريحة، ومرآة جميعهم لهم مظهر هادئ، ومُريح يُساعدك على الإسترخاء في لحظات عند الذهاب إلى النوم.

الأثاث المُستعملالعددالعرضالإرتفاعالعُمقاللون
سرير1193 سم100 سم217 سمبُني الخشب
طاولة سرير160 سم44 سم43 سمبُني الخشب
طاولة ومرآة190 سم88 سم45 سمبُني الخشب
وحدة تخزين175 سم120 سم43 سمبُني الخشب
كُرسي بنش1140 سم45 سم45 سمبُني الخشب
دولاب ملابس1228 سم218 سم62 سمبُني الخشب

إنها مثالية تماماً لتحقيق الراحة في أجواء هادئة تتحلى بالكثير من اللمسات الجمالية التي تتميز بالبساطة، إضافة إلى الجودة التي تمنحُها الجوهرة للأثاث دائماً لعُملائها في غُرف الأثاث المُستعمل في الإمارات، لذلك سوف تجد الذوق، والراحة، والجودة معاً.

محتويات غرف نوم مستعملة للبيع في ابوظبي

وللتعرف على قطع ووحدات الأثاث بشكل مُنفصل التي تحتوي عليها الغُرف الثلاث المُستعملة في ابوظبي يُمكنك مُشاهدة الفيديو في الأسفل.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-