جديد الأثاث

من نحن

شعار الجوهرة للأثاث المستعمل في الإمارات

تأسس معرض الجوهرة للأثاث المستعمل في دولة الإمارات العربية المُتحدة عام 2009 وإتخذ المقر الرئيسي لهُ في شارع الإستقلال بالقاسمية امارة الشارقة؛ حيثُ كانت بداية الجوهرة للأثاث المُستعمل مُتواضعة في بداية الطريق، واستطعنا خلال هذه المرحلة إستكشاف مُتطلبات السوق الخاصة بتجارة الأثاث المُستعمل في دولة الإمارات العربية المُتحدة.

وكان الأمر حافل بالكثير من المجهود الذي بذلهُ فريق عمل الجوهرة للأثاث، لما لدولة الإمارات العربية المُتحدة من مكانة رائدة في كونها أحد أهم الوجهات الإقتصادية العربية في قارة آسيا؛ الأمر الذي يجعلُها منارة لمُختلف جنسيات العالم، وهذا يعني تبايُن في الاذواق الخاصة بإختيارات تصميمات الأثاث.

إكتسب فريق عمل معرض الجوهرة على مدار سنوات العمل الخبرة الكافية داخل سوق الأثاث المُستعمل في الإمارات، ولذلك لدينا معرفة جيدة بأنواع الأخشاب، والخامات الآخرى التي تتشكل منها تلك التصميمات الخاصة بالأثاث المنزلي في الإمارات، وأثاث المؤسسات، والأثاث المكتبي، وأثاث الفنادق.

مع نمو سوق الأثاث المستعمل في الإمارات بسبب مُتطلبات العمل في بعض القطاعات مثل قطاع الفنادق، وكذلك الرغبة الدائمة لدى البشر في تجرُبة التصميمات الأحدث للأثاث، والتي تتغير في بضعة أشهُر؛ كان لنا أن نتواكب مع الإقبال الشديد على سوق الأثاث المُستعمل في الإمارات، ولذلك قُمنا بتقديم مُختلف خدمات تقييم، وبيع، وشراء أثاث مستعمل في الإمارات داخل الشارقة، ودبي، وعجمان، وأبو ظبي، ورأس الخيمة، وأم الفيوين، والفُجيرة.

خدماتنا

يوفر معرض الجوهرة جميع الخدمات المُتعلقة بالأثاث مثل:
  • بيع اثاث مستعمل في الامارات
  • شراء اثاث مستعمل في الامارات
  • تقييم اثاث مستعمل في الامارات

بيع اثاث مستعمل في الامارات

هي خدمة مُتوفرة لدى معرض الجوهرة للأثاث، ومُقدمة للمؤسسات، والأفراد على حد سواء كان يود البعض شراء اثاث مستعمل في الامارات منزلي أو مكتبي أو للمؤسسات، ويحتوي المعرض على العديد من غُرف ووحدات الأثاث المُختلفة مثل الأثاث المثستعمل لغرف النوم، وغرف الأطفال، والمقاعد بأنواعها، والخزائن، والطاولات بأنواعها، وأثاث غرف الطعام، وأثاث غُرف المعيشة، والمجالس، ومُستلزمات غُرف النوم، والمكاتب، وكراسي المكاتب، وأثاث المؤسسات الخ.

شراء اثاث مستعمل في الامارات

أحد الخدمات الرئيسية التي يُقدمها معرض الجوهرة للأثاث هي شراء اثاث مستعمل في الإمارات، حيث يقوم معرض الجوهرة بشراء مُختلف أنواع الأثاث المُستعمل داخل دولة الإمارات العربية المُتحدة، ويوفر المعرض خدمة نقل الأثاث من عُملائنا إلى المعرض، والعكس في حال بيع الأثاث.

المعرض قام بتطوير خدمات شراء اثاث مستعمل في الامارات، لتشمل جميع الأجهزة المنزلية، ومُلحقات المنزل الآخرى إلى جانب الأثاث المُستعمل، وكذلك الأمر نفسه في الأثاث المكتبي، وأثاث الفنادق، والمؤسسات.

تقييم اثاث مستعمل في الامارات

خدمة تقييم الأثاث المُستعمل في الإمارات أحد الخدمات التي يُقدمها معرض الجوهرة لتجارة الأثاث المُستعمل داخل دولة الإمارات العربية المُتحدة بجانب خدمات البيع، والشراء.

هدفُنا

نسعي دائماً لتنمية، وتطوير سوق الأثاث المُستعمل في الإمارات من خلال تقديم خدماتُنا بكفاءة أفضل لُعملائنا، وتوسيع قاعدة عُملاء الجوهرة للأثاث من الأفراد والشركات من خلال توفير وحدات، وغُرف، واثاث مستعمل في الامارات بجودة مُرتفعة تضمن الإستدامة في الإستخدام، والأداء المُتميز مع الإستخدام المُتواصل.

رؤيتُنا

نتجه دائماً إلى توطيد علاقتُنا مع العُملاء، وتوفير مُتطلباتهم، والمُساهمة في تنمية وتطوير سوق الأثاث المُستعمل داخل دولة الإمارات العربية المُتحدة.

قيمُنا

  • العمل بروح الفريق في معرض الجوهرة للأثاث
  • نعمل وفقاً للقانون، واللوائح الخاصة بدولة الإمارات
  • نحرص على إلتزاماتنا تجاه عُملائنا لذلك نُخلص في تقديم خدماتنا
  • الإلتزام الدائم بمعايير البيئة، وترسيخ قاعدة سلامة عُملائنا أولاً
  • التفاني في توفير مُتطلبات عُملائنا دائماً
  • الصدق مع العُملاء في الوقوف على حالة الأثاث وشرح الخامات
  • التقييم الصحيح، والصادق للأثاث كان من أسباب نجاح الجوهرة للأثاث