ركن قهوة مستعمل

 الجوهرة للأثاث يوفر لك اليوم ركن قهوة مستعمل بحالة جيدة مصنوع من أخشاب "ام دي اف" وبألوان عصرية، ويسهُل إضافته إلى جوار أثاث منزلك، لإنه لا يتطلب المزيد من المساحة، إضافة إلى المظهر الرائع لركن القهوة الذي يُناسب جميع تصميمات الأثاث لديك.

ركن قهوة مستعمل ونص مفادهُ "الجوهرة للأثاث 0552201509"


لن تتعثر في مُلائمة أثاث منزلك مع هذا التصميم الرائع الذي يتوافق مع المقاعد لديك، وسوف تحتفظ بجميع أدوات القهوة المُحببة لديك بالقُرب منك دائماً، ويُمكنك إستغلال الأرفف المُختلفة لأغراض آخرى بكُل سهولة.

ركن قهوة بحالة جيدة

الركن بدون أي عيوب أو خدوش، ويسهُل إستخدامه مُباشرة فور إقتنائه من سوق الجوهرة، وقد تمت صناعته من أخشاب "أم دي اف" وتم إستخدامه لمُدة عام ونصف على نحوٍ جيد، الأمر الذي يوفر عليك المزيد من أعباء شراء ركن قهوة جديد، ويُمكنك إقتناء شاشة 32 بوصة مستعمله للبيع، لتستمتع بشُرب القهوة ومُشاهدة قنواتك المُفضلة في آن واحد.

مُميزات ركن القهوة

  • تصميم عصري
  • حالة جيدة
  • مُناسب لأي مساحة
  • صناعة مُتميزة
إذ يهتم الجوهرة أكبر سوق اثاث مستعمل في الامارات بتقييم الأثاث جيداً قبل تقديمه إلى الجمهور وعرضه للبيع، إضافة إلى الإهتمام بالتصميمات الحديثة التي تُناسب كافة الشرائح والأذواق في الإمارات.

لا مزيد من البحث عن ركن قهوة مستعمل بحالة جيدة لإننا نجلب لك دائماً كُل ما يُناسبك من أثاث مستعمل في الإمارات بعناية وحرص، ونسعى دائماً لتحقيق مُعادلة جودة صناعة الأثاث وخلو الأثاث المُستعمل من العيوب أو الكسور والخدوش.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-