طاولة مستعملة للبيع

إستمتع بالمشاهد الخلابة من خلال جلسة إستثنائية لفردين في المنزل عند إقتنائك لهذه الطاولة الرائعة التي تصلُح للحديقة أو الشُرفة، ولا تترد في إختيار التصميمات البسيطة للطاولات المنزلية التي تزيد من جمال وروعة المكان، وتجعل من حديقتك أو شُرفتك لوحة فنية رائعة.

طاولة مستعملة في الامارات


طاولة مستعملة للبيع قابلة للطي

هذه الطاولة المُستعملة الرائعة قابلة للطي، ويسهُل إستخدامها داخل شُرفتك أو حديقة منزلك، كما ان الطاولة بحالة جيدة ومُتميزة أي انها سوف تدوم معك لسنوات.

الطاولة بيضاء ومُستديرة وتحتوي على عدد 2 كُرسي إلى جانبها، إنها حقاً تستحق الشراء لمن يرغب في إقتناء طاولات واثاث مستعمل في الامارات إستثنائي وجيد من معرض الجوهرة للأثاث المُستعمل.

يُمكنك دائماً طي هذه الطاولة المثستعملة لتوفير المزيد من المساحة بعد الإنتهاء من جلستك، وهذا يُناسب الأماكن ذات المساحة الصغيرة.

نحنُ لدينا العديد من الطاولات الآخرى في حال رغبتك في شراء اثاث مستعمل للبيع في دبي، والشارقة، وعجمان، وكافة انحاء الإمارات وبتصميمات تُناسب إحتياجات منزلك بأفضل اسعار اثاث مستعمل، ونوفر لك خدمات الإستلام حتى باب المنزل بدون القيام بأي مجهود منك.

حالة الطاولة

الطاولة مُستعملة ولها عدد 2 مقعد وحالتها جيدة للغاية، ويُمكنك إستخدمها فور الشراء ولمشاهدة المزيد من الطاولات والاثاث المستعمل في الامارات يُمكنك زيارة مقر معرض الجوهرة للأثاث المستعمل، ومُتابعتنا على وسائل التواصل الإجتماعي المُختلفة لمعرض الجوهرة لتجارة الأثاث للإطلاع على جديد الأثاث المُستعمل لدينا.

مُميزات الطاولة

  • تصميم رائع
  • حالة جيدة
  • مُوفرة للمساحة
  • لون مُناسب

كيف يُمكنك إقتناء هذه الطاولة؟

لإقتناء هذه الطاولة المستعملة يُمكنك التواصل مع معرض الجوهرة من داخل الإمارات أو زيارة مقر المعرض في إمارة الشارقة كل يوم من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر مساءً، ويوم الجمعة من الساعة الثانية ظهراً وحتى الحادية عشر مساءً.

خدمات آخرى لمعرض الجوهرة

معرض الجوهرة للأثاث يوفر أيضاً خدمات بيع وشراء الأجهزة المنزلية والكهربائية المستعملة في الإمارات، وخدمات شراء اثاث مستعمل ومُتفرقات، إضافة إلى تقييم الأثاث المُستعمل من خلال التواصل مُباشرة مع وسائل التواصل المُختلفة للمعرض طوال أيام الأسبوع.

المعرض يسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات المُتعلقة بالأثاث المُستعمل في الإمارات لما يتناسب مع رغبات العُملاء المُختلفة، ويُمكنك الحصول على مُختلف الغُرف المُستعملة مثل غرف النوم، وغرف الأطفال، وكذلك غرف سفرة مودرن كاملة والكثير من مُتفرقات الأثاث المُختلفة في الإمارات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-