طاولة زينة مع مرآة مستعملة

 طاولة زينة مع مرآة مستعملة بحالة أكثر من رائعة مصنوعة من أجود أنواع الأخشاب التي تضمن لك إستدامة الإستخدام، بالإضافة إلى مرآة أنيقة مُلحقة بها ومقعد مُريح؛ الأمر الذي يجعل من الطاولة المستعملة تُضيف لك لمسة مُميزة إلى غرفة نومك، مع سعة تخزينية كبيرة تضُم الكثير من الأشياء التي يُمكن تخزينها بسهولة.

طاولة زينة مع مرآة


قطع الاثاث المستعمل

  • طاولة زينة بوحدة تخزين
  • مرآة أنيقة
  • مقعد للطاولة
المقعد الذي يُساعدك على الراحة أثناء الجلوس أمام المرآة؛ لن يجعلك تشعُرين بالملل أثناء الجلوس، كما أن وحدة التخزين بطاولة الزينة تتسع للكثير من الأدوات والأشياء التي ترغبين في تخزينها بدون أي مشاكل قد تواجهينها مع سعات التخزين الضيقة لطاولات التزيين الأُخرى.

إنها لمسة جمالية رائعة بتكلفة أقل بكثير من شراء طاولة زينة جديدة لمنزلك؛ يوفرها لك معرض الجوهرة لتجارة الأثاث المستعمل أكبر معارض شراء اثاث مستعمل في الامارات.

حالة طاولة الزينة

حالة الطاولة والمرآة جيدة للغاية، وبدون أي عيوب في الطاولة أو المقعد، حيثُ تستطيعين إستخدامها مُباشرةً بعد إقتنائها من معرض الجوهرة للأثاث المستعمل في الإمارات، وإذا كانت لديك رغبة في إقتناء غرف نوم مستعملة للبيع في الشارقة أو دبي أو باقي أنحاء الإمارات يُمكنك مُشاهدة المزيد من أثاث غرف النوم من خلال تصفُحك لموقعنا.

خدمات آخرى لمعرض الجوهرة للأثاث

المعرض يوفر لك خدمات شراء وبيع الأثاث المستعمل والأدوات والأجهزة المنزلية المستعملة في كافة أنحاء الإمارات مثل غرف النوم، الطاولات، المقاعد، غرف الأطفال، الأجهزة الكهربائية، والمزيد من الأشياء المثستخدمة داخل الشارقة، دبي، عجمان، رأس الخيمة، الفجيرة، أم القيوين، أبو ظبي.

التواصل مع معرض الجوهرة للأثاث

يُمكنك التواصل مع معرض الجوهرة لتجارة الاثاث من خلال الإتصال مُباشرة على رقم المعرض أو مُراسلتنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي الخاصة بالمعرض، أو زيارة معرضنا في العنوان الآتي:
مبنى 18 شارع الإستقلال, القاسمية، الشارقة

شاهد فيديو طاولة الزينة مع المرآة في الأسفل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-