تجنب هذه الأشياء عند شراء اثاث مستعمل في الامارات

أحد أهم الأشياء التي تلقى رواجاً داخل الإمارات هي قيام الكثير من المُغتربين بشراء اثاث مستعمل في الامارات، لما لهذه الطريقة عند إقتناء الأثاث المنزلي أو المكتبي من مُميزات عديدة مثل الأسعار المُنخفضة للأثاث المُستعمل مُقارنةً بأسعار شراء الأثاث الجديد، وكذلك الحصول على فُرصة مُشاهدة معروضات أكبر، حيثُ يُفضل الكثير من سُكان الإمارات تجرُبة الكثير من التصميمات الحديثة للأثاث التي تتغير بإستمرار كُل بضعة أشهُر.

اثاث مستعمل في الامارات

ولكن ينبغي لك عند شراء اثاث مستعمل في الامارات تجنُب بعض الأشياء عند القيام بعملية الشراء، لكي تحصُل على ما تُريد بالجودة المطلوبة والسعر المُناسب، ويُقدم لك معرض الجوهرة لتجارة الأثاث أهم الأشياء التي يتوجب عليك أخذها بعين الإعتبار عند شرائك للأثاث المستعمل في الإمارات.

هذه النصائح التي يوفرها لك أفضل محلات سوق الاثاث المستعمل في الشارقة ودبي وعجمان تُمكنك من الحصول على وحدات وقطع أثاث مستعمل في الإمارات مصنوعة من الأخشاب ذات الجودة المُرتفعة، وتُساعدك على تجنُب قطع الأثاث التالفة التي لا تستحق الشراء.

أشياء يجب تجنُبها عند شراء الأثاث المُستعمل

  • تجنب الأثاث المُستعمل الذي تعرض للرطوبة
  • تجنب الأثاث المُستعمل المُتشقق
  • لا تقوم بشراء اثاث مستعمل يحتوي على فطريات
  • تجنب معارض الأثاث التي تقوم بتخزين الأثاث بشكل سئ
  • ابتعد عن الأثاث المُستعمل الذي يحتوي على خشب مُتمدد
ولكي تحصُل على ما تُريد من اثاث مستعمل في الامارات كما ينبغي، يتوجب عليك فحص الأثاث بشكل دقيق قبل القيام بالشراء، ويُمكنك الإستعانة بخُبراء معرض الجوهرة لتجارة الأثاث في الإمارات من خلال الإتصال على الرقم "0552201509" أو مُراسلتنا مُباشرةً عبر أيقونة الواتساب في الأسفل إذا كُنت لا تمتلك الخبرة الكافية في عالم صناعة الأثاث، وسوف يقوم المعرض بتقييم الأثاث المُستعمل الذي تود شرائه على الفور.

ولمعرفة الأضرار التي قد تلحق بالأثاث مثل غرف النوم والطاولات والخزائن جراء تعرُضهِ للعوامل الضارة المذكورة في الأعلى تابع معنا السطور القادمة التي توضح لك كيف تؤثر هذه العوامل على وحدات وقطع الأثاث المُختلفة، ولماذا يتوجب عليك الإبتعاد عن إقتنائها.

تسوس الخشب

العوامل التي تم ذكرها بالأعلى جميعها تؤدي إلى ما يُعرف بتسوس الخشب، وسوس الخشب هي حشرة صغيرة للغاية تعيش داخل الثقوب والفراغات في الأثاث المصنوع من الخشب، وتقوم بإتلاف الأثاث.

سوس الخشب حشرة ضارة بالأثاث وتُنقص من عُمر الأثاث الإفتراضي، وهذه الحشرة لها لون أبيض، وأهم أسباب تواجدها داخل الأثاث هي عدم التهوية الجيدة للأثاث خلال عملية التخزين، ووجود تشقُقات في الأثاث بسبب سوء عملية النقل، وكذلك تعرض الأثاث للغُبار وإهمال عملية تنظيف الأثاث بشكل مُستمر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-