ثلاجات مستعملة للبيع في الشارقة

ثلاجات مستعملة للبيع في الشارقة من متجر الجوهرة للأثاث والاجهزة المستعملة في الإمارات تضُم عدد ثلاث ثلاجات بالشارقة بحالة جيدة، وسعر مُنخفض التكلفة مُقارنةً بمثيلاتها من الثلاجات الجديدة باهظة الثمن، بل أن حالة الإستعمال جيدة للغاية مما يجعل من إقتناء واحدة فُرصة جيدة لك إذا كُنت تبحث عن متجر بيع ثلاجات ومجمدات يوفر الجودة وأرخص الأسعار التي يُمكنك الحصول عليها عند شراء ثلاجات مستعملة في الشارقة بأفضل سعر يتناسب مع ما تتطلع إليه من أسعار جيدة، مع خدمات النقل التي يوفرها لك المتجر حين قيامك بطلب الخدمة، والتي توفر عليك عناء النقل عند شراء ثلاجات و مجمدات جديدة ومستعملة للبيع في الشارقة.


ثلاجات مستعملة الشارقة

ثلاجات مستعملة الشارقة

معرض الجوهرة للأثاث يُقدم لك دائماً أجهزة كهربائية مستعملة للبيع في الشارقة بالحالة الأفضل، والسعر المُناسب معاً، ولذلك لا تُهدر هذه الفرصة الرائعة في الحصول على إحدى هذه الثلاجات المستعملة المعروضة للبيع، حيثُ يوفر لك عرض اليوم ثلاجة ماركة توشيبا مستعملة 16 قدم، وثلاجة ماركة ونسا 14 قدم مستعملة، وثلاجة ماركة سامسونج 14 قدم مستعملة، وجميع الثلاجات المعروضة بحالة جيدة للغاية، ويُمكنك إستخدامها بدون أي مشاكل في عملية التبريد، إضافةً إلى نظافة الثلاجات التي تجعلها مثل الجديدة، كما انها ثلاجات بأسعار منافسة وضمن المواصفات والمعايير المطلوبة التي تُلبي ما تطمح لهُ عند بحثك عن ثلاجات مستعملة للبيع في الشارقة.

يقوم متجر الجوهرة بتوصيل أي ثلاجه للبيع في الامارات عند بيع وشراء ثلاجات بالإمارات من وإلى عُملائنا، ولذلك لا تقوم بالتفكير في نقل أي أجهزة منزلية للبيع في الشارقة، ودبي، وعجمان يوفرها لك متجر الجوهرة كُبرى متاجر سوق المستعمل في الشارقة، بالإضافة إلى أن المتجر لديه فريق عمل إحترافي لفحص جميع الأجهزة المنزلية المستعملة عند شرائها، وتجهيزها للعرض مرة آُخرى، وسوف نستعرض لك خلال الفقرة التالية ثلاجات التبريد المعروضة للبيع في الشارقة.

ثلاجة توشيبا مستعملة

اعثر على أفضل ثلاجه توشيبا للبيع في الشارقة بحالة جيدة؛ تضمن لك التبريد السريع، والعديد من الخصائص والمُميزات التي ترغب بأن تكون في ثلاجة مُنخفضة التكلفة، وتمنحُك الكثير، وبجودة عالية تتحمل مشقة الإستخدام المُتواصل للثلاجة.

المواصفات:
  • الحالة مستعملة
  • اللون بني
  • 16 قدم
ثلاجة مستعملة للبيع

ثلاجة ونسا مستعملة

للبيع ثلاجه ونسا مستعمله بحالة ممتازة من معرض الجوهرة للأثاث والاجهزة المنزلية المستعملة، الذي يوفر لك أفضل العروض والاسعار على تشكيلة كبيرة من الثلاجات. اطلب ثلاجة ونسا الرائعة الآن وأحصل على تبريد أكثر من رائع.

المواصفات:
  • الحالة مستعملة
  • اللون أبيض
  • 14 قدم
ثلاجة مستعملة

ثلاجة سامسونج مستعملة

اعثر على أفضل ثلاجات سامسونج للبيع في الشارقة من خلال متجر الجوهرة لبيع وشراء الاثاث والاجهزة الكهربائية المُستعملة في الإمارات بأفضل الأسعار التي تتماشى مع ميزانيتك الشرائية، وتوفر لك الثلاجة المُناسبة لمنزلك.

المواصفات:
  • الحالة مستعملة
  • اللون أبيض
  • 14 قدم
ثلاجة للبيع

المعرض يفحص كفاءة التبريد

يفحص المعرض كفاءة التبريد للثلاجات دائماً قبل تقديمها للعُملاء، ويُجري معرض الجوهرة للاثاث والاجهزة المستعملة هذا الفحص بشكل مُتواصل على جميع الأجهزة الكهربائية، والمنزلية التي يُعلن عنها المعرض، لإننا نسعى لتقديم الأفضل دائماً عند بيع وشراء الأجهزة المنزلية مثل شاشة العرض، والغسالة، ومكيف سبليت مستعمل، وأي ثلاجات مستعملة للبيع في الشارقة، كما هو الحال عند فحص الأثاث المنزلي والمكتبي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-