كنب مستعمل للبيع في الشارقة

  احصل اليوم على كنب مستعمل للبيع في الشارقة بحالة متميزة بأفضل سعر للكنب المستعمل من معرض الجوهرة للأثاث أكبر معارض اثاث مستعمل الشارقة. الكنب المستعمل المتوفر اليوم مصنوع من أجود انواع الخشب مما يضمن لك الأداء الذي تتطلع إليه في إستخدام أثاث المنزل حتى مع الإستخدام الشاق، فالكنب المستعمل الذي نُقدمه لك اليوم مُتقن الصناعة، إلى جانب التصميم الأنيق للكنب الذي يمنحك الشكل العصري الذي تبحث عنه، ليبدو مظهر منزلك بالشكل اللائق دائماً.

كنب مستعمل للبيع


كنب مستعمل للبيع

سوف نستعرض لك الآن مجموعة من الكنب المستعمل المعروض للبيع داخل الشارقة بمتجر الجوهرة لبيع وشراء الاثاث المستعمل في الشارقة.
عدد 2 كنبة مستعملة أنيقة، وذات مظهر جذاب ورائع بحالة أكثر من رائعة مُرفق معها عدد 6 وسائد، ويوفر لك الكنب جلسة مريحة أثناء الجلوس، كما أن الكنب يخلو من أي عيوب في الاثاث، ولهُ مفروشات بحالة جيدة تُشبه الجديدة كما يظهر في الصورة بالأسفل.
كنب مستعمل للبيع

كنبة سرير

إذا كنت تنوي شراء كنبة سرير أنيقة وتتمتع بالصلابة خلال إستخدامك لها، فإن هذه الكنبة الأنيقة هي لك. تمنحك الكنبة راحة تامة خلال اوقات الإسترخاء مع جلسة مُريحة أثناء أوقات الجلوس والإستمتاع بنشاطك المنزلي عند مشاهدة التلفاز أو إستقبال أصدقائك المفضلين لديك، وتاتي الكنبة بألوان عصرية وتصميم حديث كما يظهر في الاسفل إلى جانب الوسائد التي تأتي جميعها بحالة جيدة مثلما تريد أنت عند بحثك عن كنب مستعمل للبيع في الشارقة.
كنبة سرير مستعملة

المواصفات وحالة الإستخدام

مواصفات 2 كنبة:
  • حالة الإستخدام: جيدة
  • اللون: أبيض "off-white"
  • عدد الوسائد: 6
  • مادة الصنع: الخشب
مواصفات الكنبة السرير:
  • حالة الإستخدام: جيدة
  • اللون: رمادي وأخضر ليموني
  • عدد الوسائد 10
  • مادة الصنع: الخشب
الكنب من متجر الجوهرة لتجارة الأثاث في الشارقة أكبر معرض لبيع وشراء اثاث مستعمل في الامارات. إتصل الآن على "0552201509" لتحصل على الكنب أو للتعرف على المزيد من اثاث مستعمل للبيع في الشارقة بالإمارات من كنب وغرف معيشة، وأي اثاث آخر تبحث عنه داخل إمارة الشارقة.
نوفر لك العديد من تصاميم كنب مستعمل للبيع في الشارقة لمختلف الأذواق، وبأفضل الأسعار التي يمكنك ان تحصل عليها داخل الإمارات، إضافةً إلى خدمات شراء وبيع الاثاث المستعمل مع توفر خدمات نقل اثاث مستعمل لعُملائنا داخل الإمارات في حال حصولك على خدمات البيع والشراء.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-