سرير دورين مستعمل

 سرير دورين مستعمل مُلحق به ثلاث خزانات للملابس، وسلم خاص بالسرير يحتوي على عدد 4 خزائن ليسمح لك بتخزين الكثير من الأغراض وتوفير الكثير لمن يعانون من المساحة الضيقة داخل غرف الأطفال، إلى جانب المظهر الرائع والجذاب للغرفة الذي يجعلها أكثر أناقة لمن يبحثون عن سرير اطفال مستعمل للبيع بحالة جيدة ومظهر مُتميز وقوة وصلابة في الآداء، إلى جانب الراحة الذي يوفرها خلال فترات الإسترخاء والنوم.

سرير دورين مستعمل للبيع


سرير دورين مستعمل متعدد الإستخدام

إذا كُنت تبحث عن توفير المزيد من المال عند شراء اثاث مستعمل في الامارات وتجهيز غرف المنزل بالكامل، فإن هذا السرير المستعمل سوف يوفر لك المال والمساحة معاً، لإنك لست بحاجة لشراء اثاث غرفة اطفال كاملة بسبب أن السرير مُزود بخزائن للأغراض إضافةً إلى خزانة ملابس مستعملة لتكون مُلائمة للغرف ذات المساحات الضيقة، وتصميم يحتوي على العديد من الأدراج التي تمنحك ديناميكية تخزين الكثير من الأشياء.

عندما تتطلع لشراء سرير دورين مستعمل، فإنت بكل تأكيد بحاجة إلى سرير مثالي مُصمم خصيصاً للغرف الضيقة التي تكون بحاجة إلى إختيار أثاثك بطريقة تتطلب العناية بالمساحة الداخلية لتلك الغرف، لذلك فإنك مع هذا السرير سوف يصبح لديك سرير أرضي وآخر علوي، ومجموعة رائعة ومُتعددة من الخزائن الداخلية المصممة للغرف الضيقة التي لا تمنحك المساحات التي تستقبل المزيد من الأثاث أو الاجهزة المنزلية.

جميع الخزائن للسرير الدورين سهلة الإستخدام ولا تسبب لك أي مشاكل أو تعقيدات كما يحدث في أي سرير مزود بخزانة آخر، لإنك تستطيع فك وتركيب جميع قطع الأثاث الملحقة بالسرير بطريقة مُبسطة يمكنك من خلالها فك وتركيب الخزائن متعددة الإستخدام، وكذلك السلم المُلحق مع السرير الذي يمكنك أيضاً فكه وتركيبه بسهولة.

سرير دورين مستعمل بحالة جيدة

احصل على سرير اطفال طابقين مستعمل بحالة جيدة لجميع ملحقات الأثاث المستعمل الذي يحتوي عليها مما يسمح لك بإستخدام السرير لسنوات بدون مشاكل في السرير أو قطع الأثاث الذي يحتوي عليها، كما ان السرير مصمم ليقاوم تسوس الخشب والحشرات، ومُزود بطبقة من الملامين العازلة للحرارة والرطوبة ليستمر إستخدام السرير لسنوات.

سوف يكون لديك سرير دورين مُميز من خشب MDF بمُلحقات أثاث رائعة وموفرة للمساحة والمال، وتُريحك من عناء البحث عن قطع أثاث مستعملة آخرى لغرفة الأطفال.

أبعاد وحالة السرير

يأتي السرير بأبعاد مريحة خلال فترات النوم وأبعاد مثالية كالآتي:
  • العرض: 120 سم
  • الطول: 195 سم
  • العرض الإجمالي للسرير مع السلم: 250 سم
  • الإرتفاع الإجمالي للسرير: 200 سم
والسرير بحالة جيدة بلا أي خدوش أو مشاكل بالأثاث، ويسهل فكه وتركيبه، وكذلك الأمر مع قطع الاثاث الداخلية له.

السرير يُعد غرفة مُتكاملة في هيئة سرير واحد، ومن قطع الأثاث المستعمل التي لن تعثر عليها بسهولة عند البحث عن اثاث مستعمل في الامارات يجمع بين الجودة والتميُز.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-