دليلك لنقل الاثاث في الشارقة بسهولة

نقل الاثاث قد يُسبب لك بعض الإزعاج عند الإنتقال من منطقة إلى منطقة آخرى داخل الشارقة، أو أنك قُمت للتو بشراء بعض قطع الأثاث من أسواق ومحلات بيع الأثاث التي لا توفر خدمات نقل اثاث في الشارقة، ولكي تتجنب المتاعب التي قد تُسببها لك عمليات النقل بإختلاف أنواعها سوف أخبرك بالخطوات التي يجب عليك إتباعها عند نقل الاثاث والأجهزة الكهربائية الخاصة بك.

نقل الاثاث في الشارقة


خطوات نقل الاثاث في الشارقة

  1. حصر المنقولات: من خلال إعداد قائمة بالعناصر المطلوب نقلها حتى لا يتم نسيان او فقد أي عنصر.
  2. فكك الأثاث: من خلال الإستعانة بأدوات فك الأثاث، وإذا لم تكن لديك الخبرة الكافية قُم بالتواصل مع شركة نقل اثاث في الشارقة، لإتمام مرحلة الفك، ولكي لا يتعرض أي عنصر إلى التلف.
  3. جهز ملصقات ولفافة فقاعات وكراتين: لحماية قطع الأثاث الخاص بك من أي تلف يجب عليك تغليف الاثاث قبل الإنتقال بهِ إلى وجهتهِ الجديدة.
  4. قُم بكتابة أسم كل قطعة على الصناديق: حتى تميز العناصر فيما بينها عند البدء بتجميعها مرة آخرى في أماكنها المُخصصة لذلك.
  5. إستخدم عربة النقل اليدوية: عند الحاجة إلى توصيل الأثاث إلى شاحنات النقل يُفضل إستخدام عربة النقل اليدوية عند تحريك العناصر إلى الشاحنة، ويُمكنك الإستعانة بشاحنات توصيل بواسطة شركات نقل الاثاث في الشارقة.
  6. إجمع الأثاث في الأماكن المُخصصة: حتى لا يحدث تداخل بين قطع الأثاث، فإن تجميع كل قطعة داخل غُرفتها المُخصصة يُسهل من المهمة.
  7. قُم بتركيب قطع الأثاث بعناية: إستخدام الأدوات المُخصصة لتركيب قطع الأثاث، وإذا لم تكُن على دراية بالأمر فإنهُ يُفضل الإستعانة بمختص من أي شركة لنقل الاثاث في الشارقة.
ملحوظة: يُمكنك طلب خدمات الفك والتركيب أو خدمات التغليف من إحدى الشركات بشكل مُنفصل، كما أنهُ عند الإنتقال من إمارة الشارقة إلى أي إمارات آخرى تواصل مع شركات نقل اثاث دبي الشارقة أو إلى الإمارة التي تتوجه بالأثاث إليها مُباشرةً.

تجنب هذه النقاط عند نقل العفش في الشارقة

هناك بعض الأخطاء الشائعة التي يجب تجنبها عند نقل العفش في الشارقة لعدم إهدار الوقت والمال، والتسبب في إحداث ضرر للعناصر التي تقوم بنقلها وتحريكها من مكان إلى مكان آخر، وأبرز هذه النقاط هي:
  • إهمال موعد نقل العفش يكلف الوقت والمال معاً: قد يتسبب ذلك في ضياع الوقت بسبب عدم وضع خطة صحيحة للإنتقال بالعفش إلى المكان الذي تُريد الإنتقال إليهِ، وقد يتسبب في المزيد من التكلفة عند الإستعانة بالشاحنات المُخصصة لنقل الاثاث.
  • عدم تغليف الاثاث لحمايته من التلف: تخطي مرحلة التغليف قد يكلفك خسائر في الأثاث والمفروشات، لإن هذه المرحلة الهامة عند نقل الاثاث داخل الشارقة أو خارجها تحمي العناصر من التعرض للكثير المشاكل مثل الكسر أو الخدش.
  • عدم حفظ البراغي والقطع الصغيرة يتلف الأثاث: لابد من حفظ كل العناصر صغيرة الحجم المُلحقة بالأثاث، حتى تتم عملية النقل بنجاح، لإن ضياعها قد يتسبب في تلف قطع الأثاث أو الإستعانة بقطع بديلة عند التركيب، مما قد يكلفك المزيد من المصروفات.
  • التعامل الخاطئ مع الأنتيكات والقطع الثمينة يُكبدك خسائر: التحف والأنتيكات والمنقولات ثمينة الثمن يجب التعامل معها برفق حتى لا تتعرض لخسارتها، وفقدانها رونقها إذا تعرضت إلى التلف او أي أمر آخر.
  • الترتيب الخاطئ للأثاث داخل الشاحنات قد يجعلك تندم كثيراً: عدم الإعتناء بترتيب الأثاث والمفروشات داخل الشاحنات قد يُعرضها أيضاً إلى التلف أو الكسر حتى إذا كانت المسافة قصيرة داخل الشارقة، لذا يُفضل الإستعانة بالمُختص عند ترتيب العناصر المنقولة.
  • نسيان فحص المنقولات يُهدر الوقت: قد يقوم البعض بنقل عفش من المحلات والأسواق الخاصة بالأثاث الجديد والمستعمل إلى منزلهِ، وينسى الإتمام على جميع ملحقات العفش قبل مغادرة المكان مما يُهدر الوقت.

إغتنم عروض شركات نقل الاثاث في الشارقة

لا تفوت العروض التي توفرها لك شركات نقل الاثاث التي تقدم خدمات مثل الفك والتركيب، والرفع والإنزال، وتغليف الاثاث في الشارقة، لإن هذه العروض توفر لك المال عند الحصول على أحد هذه العروض المُقدمة على تلك الخدمات

تقدم هذه العروض للأفراد والشركات داخل وخارج نطاق الشارقة، حيثُ يُمكنك الإستعانة ببعض من هذه الخدمات، أو تكليف شركة نقل العفش للقيام بالمهمة كاملةً بدلاً منك لتوفير الوقت والمجهود.

عند نقل اثاث مستعمل في الامارات من شركة تخزين اثاث او سوق المستعمل في الشارقة، قُم بالسؤال عن توفر عروض وخصومات على خدمات نقل الاثاث في الشارقة المتوفرة لتحقيق أكبر قدر من الإستفادة عند إنجاز مهمة النقل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-