سرير مستعمل للبيع في الشارقة

 هل ترغب في إقتناء سرير جيد في نطاق إمارة الشارقة؟ حسناً إذا كُنت كذلك إليك سرير مستعمل للبيع في الشارقة يجمع بين السعر والجودة معاً، وهو مثالي لقضاء نوم هادئ، ويحتوي على إطار قوي وقاعدة ثابتة وصلبة، ويمكنه تحمل الإستخدام لسنوات بشكل مثالي. كما يتضمن السرير مرتبة نوم مريحة تساعد على الاسترخاء بعد يوم شاق في العمل.

سرير مستعمل للبيع لون رصاصي

سرير رخيص للبيع بحالة جيدة

السرير مُنخفض التكلفة وفي  حالة جيدة ولهُ تصميم أنيق، كما أنهُ إختيار جيد للإستمتاع بأوقات النوم، ويتميز هذا السرير بإطار قوي وقاعدة متينة ويمكنه تحمل الوزن بشكل مثالي، كما يحتوي على مرتبة نوم مريحة للغاية تساعدك على الاسترخاء بعد يوم طويل من العمل.

السرير يُساعدك على إستعادة نشاطك وحيويتك بعد قضاء نوم هادئ ومُريح، بالإضافة إلى ذلك، السرير يتوافق مع كافة قطع الأثاث التي لديك في غرفة النوم بمُختلف أشكال الديكور، لإن السرير لهُ تصميم أنيق ولون مُميز.

يعمل هذا السرير بطريقة فعالة، ولم يتعرض لأي تلف أو كسر، وسيكون مثاليًا لأي شخص يريد شراء سرير مستعمل عالي الجودة بأسعار معقولة داخل الإمارات.

المرتبة المُلحقة بالسرير نظيفة وفي حالة جيدة، كما أنها تُلبي إحتياجاتك التي تتطلع إليها للحصول على ساعات نوم مثالية بدون التكلفة الكبيرة لشراء سرير جديد مع مرتبة، وهذا ما يُسهل عليك مُهمة شراء المزيد من العناصر إذا كُنت تبحث عن إقتناء اثاث مستعمل للبيع في الشارقة يوفر لك المال، ويمنحك جودة مثالية لقطع الأثاث.

لا تتردد في إختيار هذا العنصر الرائع داخل منزلك في الإمارات إذا كُنت تسعى لترقية منزلك بالأثاث الجذاب والمُميز لغرفة النوم من بين الكثير لمعروضات غرف نوم مستعملة في الشارقة بحالة إستخدام مثالية، وصلابة وجودة لخامات الصناعة.

سرير مستعمل للبيع بحالة جيدة


مواصفات وحالة السرير

  • نوع العنصر: سرير مستعمل
  • حالة الإستخدام: جيدة
  • اللون: رصاصي
  • مكان العنصر: إمارة الشارقة
  • البائع: معرض الجوهرة للاثاث
  • خدمات النقل: متوفر
  • خدمات التركيب: متوفر
السرير يأتي باللون الرصاصي، ولا يوجد بهِ أي مشاكل أو عيوب ويبدو مثل الجديد تماماً، وتستطيع أن تقوم بطلب العنصر من داخل منزلك في الإمارات، وسوف نقوم بتوصيل العنصر إلى منزلك مُباشرةً، وإتمام باقي المهام مثل التركيب.

إذا كانت لديك الرغبة في شراء هذا العنصر الآن يُمكنك الضغط على الإتصال للتواصل مع مسؤول معرض الجوهرة لبيع وشراء الأثاث المستعمل في الإمارات، كما يُمكنك أيضاً التعرف على المزيد من معروضات أثاث غرف النوم التي نوفرها لك داخل المعرض إذا كُنت ترغب في مُشاهدة تصميمات آخرى لسرير مستعمل للبيع داخل نطاق الشارقة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-