صوفا مستعملة للبيع في الشارقة

 هل تحتاج أريكة مودرن لإستقبال الضيوف بمظهر رائع وجذاب بتصميم فريد وأنيق ولون رائع وهادئ لتمنح ضيوفك الراحة هلتريد قضاء وقت ممتع مع األصدقاء والعائلة في جو هادئ من الدفء والراحة، سيدوم معك للعديد من السنوات ستكون فكرة جيد ةفي إستغلال المساحة.

صوفا مستعملة للبيع في الإمارات


إليك عدد 2 صوفا مستعملة للبيع في الشارقة بتصاميم عصرية تناسب جميع الأذواق وخاصةً أصحاب الأذواق الرفيعة مصنوعة من جودة عالية ومريحة. مصنوعة من قماش ناعم ومريح باللون الرمادي الهادئ الذي يليق مع معظم أنظمة والوان الديكور، ويمكن استخدام الأريكتان في أكثر من مكان كغرفة المعيشة أو إلستقبال الضيوف بتصميمها الحديث والأنيق.

تُشكل الصوفا التي نعرضها لك اليوم جزء هام داخل كل منزل، لذلك نحن إعتدنا داخل معرض الجوهرة لبيع وشراء الاثاث المستعمل في الإمارات تقديم كل ما هو مميز لك وهذه المقاعد تختلف عن الباقي فهي مصنوعة من أجود أنواع الخامات لتعطي لمستخدميها كافة الراحة وتضيف لمسة جذابة لمنزلك بأسعار مناسبة لك تتوافق مع ميزانية شراء الاثاث المستعمل التي توفر لك الكثير من المال.

صوفا مستعملة للبيع بحالة جيدة

واحدة كبيرة والآخرى صغيرة بحالة جيدة باللون الرمادي تتميز كلتاهما بشكلهما المستطيل مصنوعين من أجود أنواع الأخشاب ويعد هذا الأثاث المستعمل الإختيار الأكثر فخامة لك دائما لما يتميز بهِ من قوة ومتانة في الإستخدام ويتحمل الكثير من الوزن دون أن ينكسر أو يتضرر. منجدة بأفضل أنواع الأقمشة ذات الملمس الناعم المخملي والمريح مما يعطي مظهرأنيق وجذاب لكلتا القطعتين، كما أن نعومتهما جعلت من السهل تنظيفها وعدم إلتصاق البقع بهما ويمكن تنظيفها باستخدام مكنسة كهربائية أو بمسحة باستخدام قماشة مبللة أو جافة.

حالة الصوفا

الصوفا لها أرجل معدنيه ومظهر جذاب ولائق تتحمل الضغط والوزن بمرور الزمن دون الكسر أو التشقق، وتُقاوم الخدوش والصدمات وسهلة التنظيف وتأتي مواصفاتهما والحالة كالآتي:


العنصر: عدد 2 صوفا مستعملة
الحالة: جيدة جداً
اللون: رمادي
حالة القماش: نظية للغاية
المكان: الشارقة
البائع: معرض الجوهرة للأثاث المستعمل

قطع الأثاث تناسب احتياجاتك وديكور منزلك ويمكن استخدامهما كغرفة معيشة رائعة، كما أنها لن تأخذ الكثير من مساحة منزلك، والحالة التي عليها كل صوفا سوف تجعلك تشعر بأنك قُمت بشراء قطع اثاث جديدة بسبب حالتهما المتميرة للغاية.

يوفر معرض الجوهرة لبيع وشراء الاثاث المستعمل في الامارات خدمات النقل عند شراء أي صوفا مستعملة للبيع من المعروضات التي أمامك، وإذا كُنت بحاجة إلى طقم كنب مستعمل للبيع بتصميم آخر داخل الإمارات يُمكنك تصفح المزيد من معروضاتنا أو التواصل معنا مُباشرةً.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-