اثاث مستعمل للبيع في دبي

كما تعودنا من موقع الجوهرة للأثاث تقديم كُل ما هو جديد في عالم أثاث المنزل و الحديقة من طاولات، ودواليب، وخزائن؛ سوف يُقدم لك خلال هذه السطور القادمة مجموعة اثاث مستعمل للبيع في دبي للراغبين في تغيير أو شراء اثاث مستعمل في الامارات، وبتصميمات تُناسب مُختلف الاذواق، وتُلبي حاجة الجميع من الوحدات والغُرف التي يبحث عنها الكثير من الناس، التي تم إستخدامها مع الحفاظ على بنيتها، والمفروشات، والحشو، والاخشاب التي تحتوي عليها.

اثاث مستعمل للبيع في دبي


اثاث مستعمل للبيع في دبي

تحتوي المجموعة الآتية على اثاث مستعمل للبيع في دبي راقي، وبحالة مُتميزة؛ أي انه يُمكنك إستخدامهُ بدون إجراء أي تعديلات او إصلاح لأي خدوش أو كسور بقطع الاثاث، بالإضافة إلى مظهر رائع يُضيف إلى منزلك، فإنك إذا كُنت وافد جديد إلى إمارة دبي، وتبحث عن اثاث مستعمل في الامارات بسعر جيد، فإن مجموعة الأثاث التي سوف ننشُرها الآن سوف تُلبي حاجتك بكُل تأكيد.

إذا كُنت ترغب في الحصول على المزيد من الأثاث لدى معرض الجوهرة أو عرض أثاثك المُستعمل للبيع يُمكنك التواصل مُباشرة مع قسم بيع وشراء الاثاث المستعمل في الامارات على الرقم "0552201509" طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الحادية عشر مساء ماعدا يوم الجُمعة من الساعة الثانية مساء إلى الحادية عشر مساء، ويوفر المعرض شراء جميع انواع الأثاث مستعمل في دبي عجمان الشارقة.

سوف توفر المزيد، وتضمن الإستدامة لجميع القطع والوحدات، لجودتها الفائقة التي يوفرها لك أثاث الجوهرة دائماً، مع الكثير من التصميمات الرائعة عالية الجودة، والمظهر العصري، والموديلات الحديثة للأثاث في الامارات.

غرفة معيشة مستعملة في دبي

لا شئ يفوق في قضاء الوقت غُرفة المعيشة في المنزل، إذ نقضي أغلب أوقاتنا بها، ونمكُث فيها بشكل دائم، ولذلك الجوهرة يوفر لك غرفة معيشة مستعملة في دبي ذات مظهر عصري، ورائع، سوف تجعل قضاء الوقت في المنزل أكثر مُتعة مع المقاعدْ المُريحة التي تحتوي عليها الغُرفة.

  • أنسجة أكثر راحة
  • مظهر جذاب وعصري
  • غرفة معيشة مستعملة في دبي لمدة ثلاثة شهور
غرفة معيشة مستعملة في دبي


غرف جلوس رمادي واصفر

  1. غرف جلوس رمادي واصفر مستعملة لمدة 3 شهور
  2. غرف جلوس رمادي واصفر مستعملة لمدة 9 شهور
لا شئ يُماثل سحر هذه الألوان معاً، ولذلك يُفضل الكثير من الناس عند البحث عن اثاث مستعمل في الامارات؛ إقتناء غرف جلوس رمادي واصفر، لما تتمتع بهِ من مظهر رائع في المنزل، وهذه غرف جلوس مُميزة يُمكنك إقتنائُها من الجوهرة للأثاث، وإذا كُنت ترغب بمُشاهدة المزيد من هذه الغُرف شاهد الفيديو في نهاية الموضوع.

غرف جلوس رمادي واصفر


غرف جلوس رمادي واصفر


سرير اطفال للبيع في دبي

سرير من طابقين رائع للأطفال، تم إستخدامهُ 20 يوم فقط، وبحالة جيدة للغاية مثل الجديد تماماً، وأخشاب السرير أكثر من رائعة، يُضيف إلى غُرفة أطفالك البهجة، ويوفر لهم الراحة الازمة أثناء النوم، كما انهُ سوف يوفر لك المساحة، إذا كُنت تُعاني من ضيق المساحة داخل منزلك، لإن هُناك من يُفضل ذلك لتوفير المساحة بدلاً من الحصول على غرف نوم اطفال بسريرين ودولاب وتسريحه بشكل مُنفصل لكُل سرير.

  • سرير مستعمل رائع
  • إستخدام 20 يوم فقط
  • أخشاب عالية الجودة
سرير اطفال للبيع في دبي


سرير مستعمل للبيع في دبي

سرير معدني مستعمل للبيع في دبي بدون مرتبة، لهُ مظهر عصري وجذاب، ويمنحُك الراحة التي تبحث عنها، كما انهُ من السهولة القيام بتنظيفه، إضافة إلى انهُ لم يتم إستخدام السرير إلا مرات قليلة، وهذا الامر لن تجدهُ في أي سرير مستعمل للبيع في دبي بهذه المواصفات الرائعة إلا لدى الجوهرة للأثاث المُستعمل في الإمارات التي دائماً ما توفر اثاث مستعمل للبيع في دبي والشارقة راقي وعصري.

  • مظهر عصري
  • حالة جيدة
  • سهل التنظيف
سرير مستعمل للبيع في دبي


لماذا اشتري اثاث مستعمل للبيع في دبي من معرض الجوهرة؟

الجوهرة للأثاث يوفر لك جميع ما تحتاج إليه من خدمات بيع وشراء اثاث مستعمل في الامارات بأعلى جودة مثل غرف نوم مستعملة للبيع في ابوظبي، ودبي، والشارقة، إضافة إلى خبرة فريق العمل الكبيرة في الأثاث وأنواعه المُختلفة، والاجهزة المنزلية على إختلاف أنواعها، إضافة إلى أفضل أسعار شراء اثاث مستعمل للبيع في دبي وفقاً لتقييم الحالة الحقيقية التي يتواجد عليها الأثاث لدى العُملاء.

ما هي خدمات معرض الجوهرة للأثاث؟

معرض الجوهرة للأثاث يوفر العديد من الخدمات للُعملاء داخل الإمارات العربية المُتحدة منها:
  • بيع اثاث مستعمل في دبي، والشارقة، وعجمان
  • شراء اثاث المنزل والحديقة في الامارات
  • بيع وشراء مستلزمات المنزل
  • عرض الاثاث والاجهزة المستعملة
  • تقييم اثاث مستعمل في الامارات
  • نقل وتوصيل الاثاث لعُملاء بيع وشراء الاثاث في الامارات
ولا تقتصر خدمات المعرض على الأثاث المنزلي فقط، بل تتضمن أيضاً أثاث فنادق مستعمل للبيع في الإمارات، وكذلك المؤسسات، والشركات، والمكاتب بالإضافة إلى الأجهزة الكهربائية المُختلفة في شتى أنحاء الإمارات.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-