كنبة سرير للبيع مستعمل

 إذا كُنت تبحث عن كنبة سرير للبيع مستعمل بسعر رمزي وتوفر لك الراحة، فإن معرض الجوهرة للأثاث المستعمل في الإمارات يوفر لك ما تُريدهُ من خلال هذه الكنبة المستعملة ذات اللون الأحمر المُميز، والتي تمنحُك راحة أثناء الجلوس مع قابلية الكنبة للتنظيف، حيثُ يُمكنك تنظيفها بكُل سهولة.

كنبة سرير مستعملة للبيع


احصل على كنبة سرير للبيع مستعمل رائعة

إضافة إلى سهولة تنظيف هذه الكنبة الرائعة، فإنك سوف تحصُل على سرير إضافي داخل منزلك عند قيامك بتحويل الكنبة إلى نظام السرير، الأمر الذي يوفر عليك تكلفة شراء سرير شباب مُستعمل في الإمارات لإنك سوف تتمكن من تحويل هذه الكنبة الرائعة إلى سرير وبكُل سهولة عند إقتنائها، وبالتالي فإنك سوف تستخدمها للجلوس والنوم معاً.

قد يبحث الكثير عن كنبة سرير للبيع مستعمل بتصميمات حديثة، وهذا ما توفرهُ هذه الكنبة الرائعة عند إستخدامها للنوم أو الجلوس في منزلك، بالإضافة إلى انها لا تشغل الكثير من المساحة داخل المنزل، ويسهُل إستخدامها.

لون أحمر رائع للكنبة السرير

الكنبة لها لون أحمر رائع ومُميز يُناسب مُختلف الأذواق، ومن السهل التنسيق بينها وبين قطع الأثاث المُختلفة داخل منزلك عند توفير المساحة التي تود تخصيصها للكنبة داخل المنزل.

حالة الكنبة السرير

الكنبة تم إستخدامها حوالي خمس سنوات، وحالتها متوسطة، ويُمكن إستخدامها مُباشرة فور إقتنائها من معرض الجوهرة للأثاث المُستعمل في الإمارات.

لا عليك من خدمات نقل الكنبة، حيثُ يُمكنك إستلامها مُباشرة من معرضنا في الشارقة أو يُمكنك الحصول عليها في منزلك عند طلبها من معرض الجوهرة لتجارة الأثاث.

مزيد من الأثاث المستعمل في الإمارات

إذا كُنت تستمر في البحث عن كنبة سرير للبيع مستعمل في الإمارات، والمزيد من مُختلف الأثاث المستعمل في الإمارات مثل غرف النوم أو الأجهزة المنزلية أو طاولة مستعملة للبيع أو الأجهزة الكهربائية المُختلفة يُمكنك الإتصال على معرض الجوهرة للأثاث أو زيارة مقر المعرض داخل امارة الشارقة.

خدمات آخرى لمعرض الجوهرة

الجوهرة للأثاث يوفر لك أيضاً خدمات شراء اثاث مستعمل في الامارات إذا كُنت ترغب في بيع اثاثك المستعمل وإستبداله بأثاث آخر، ويمكنك القيام بذلك من خلال التواصل مع المعرض مُباشرة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-