اثاث مستعمل للبيع

 اثاث مستعمل للبيع في الإمارات؛ يشمل مجموعة معروضات من مُتفرقات الأثاث المُتاحة للبيع بالقطعة أو الأثاث بالكامل، وتحتوي على خزانة مطبخ مُستعملة، ووحدة لشاشة التلفزيون، ووحدة أدراج خشبية مُستعملة لغُرفتك، وجميع المعروضات بحالة جيدة تُشبه الجديدة، لنضمن المواصفات والمعايير المطلوبة التي ترغب ان تتواجد داخل كُل قطعة أثاث بمنزلك، والتي تُفضل إقتنائها من بين الكثير من المعروضات عند شراء اثاث مستعمل.

اثاث مستعمل

اعثر على أفضل اثاث مستعمل للبيع في الإمارات؛ يضمن لك كفاءة الإستخدام لسنوات من خلال خدمات معرض الجوهرة؛ المُفضل لدى الكثيرين عند بيع وشراء اثاث مستعمل في الشارقة، ودبي، ومُختلف أنحاء الإمارات، والذي يُقدم لك اليوم مُتفرقات أثاث أكثر من رائعة، ولها تصميمات حديثة ومُميزة، سوف توفر لك الكثير من المال عند إقتنائها، كبديل عن شراء الأثاث الجديد.

اثاث مستعمل للبيع بحالة متميزة

سوف تُضفي وحدة الأدراج الخشبية لمسة إبهار غير مسبوقة داخل غُرفتك، لإنها تُشبه الجديدة، إضافة إلى السعر الرائع لوحدة الأدراج، وهذا ما يسعى معرض الجوهرة لتجارة الأثاث إلى تحقيقهِ دائماً عند عرض اثاث مستعمل للبيع في الشارقة على العُملاء، لكي يُحقق المُعادلة التي يتمنى أن يحصُل عليها العميل عند الشراء، وهي الجمع بين جودة الأثاث المُستخدم والسعر معاً.

لن تحتاج إلى شراء خزانة للمطبخ جديدة، لإنك سوف تحصُل على خزانة مطبخ مستعملة، ونظيفة، وأقرب إلى الجديدة، وبدون أي خدوش في الاثاث، هذا بخلاف انها تسع إلى الكثير من أدوات مطبخك المُبعثرة، ولهذا فهي إختيار مثالي لك إذا كُنت ترغب في الحصول على خزانة مطبخ بحالة متميزة.

يحرص المعرض عندما يشتري اثاث مستعمل لتقديمهِ لعُملائهِ ضمن قائمة المعروضات للبيع على أن يكون الأثاث نظيف، وخالي من العيوب، حتى يتثنى للعميل أن يقوم بإستخدامه لسنواتن وبدون أي مشاكل مُزعجة في مظهر الأثاث، أو جودة الخشب التي قد تكون حدثت خلال فترة إستخدام الأثاث للمرة الأولى.

سوف تستكمل ما ينقُص شاشة تلفازك بواسطة وحدة شاشة التلفاز المُستخدمة، التي تتضمن أماكن أنيقة للتخزين، وتسمح لك الأبعاد المُميزة لها بإستخدام مثالي داخل منزلك، ولا يفوتك فُرصة الحصول على خدمات شراء الأثاث المُستخدم التي يوفرها متجر أثاث مستعمل الجوهرة، إذا كُنت تود التخلُص من أثاثك وأجهزتك المُستخدمة.

خزانة مطبخ مستعملة

لن تكون أدوات مطبخك مُبعثرة بعد اليوم، لإن هذه الخزانة الرائعة المصنوعة من خشب "MDF" سوف تكون بمثابة حاوية مثالية، لجميع الأدوات المُبعثرة داخل المطبخ، وعلى الرغم من انها خزانة مطبخ مستعملة إلا أن حالتها رائعة ومُتميزة، وتأتي بمواصفات تُناسب جميع المساحات لديك.

خزانة مطبخ مستعملة

حالة الخزانة وأبعادها:
  • خزانة مستعملة تُشبه الجديدة
  • إرتفاع 90 سم، وعرض 90 سم، وعمق 40 سم

وحدة ادراج مستعمله

وحدة ادراج مستعمله مصنوعة من أجود انواع الخشب المضغوط، بالإضافة إلى طبقة الاكريليك المُميزة التي تُعطي لك الأناقة في التصميم، وتحتوي الوحدة على عدد 4 ادراج تتسع إلى الكثير من أغراضك، التي أنت بحاجة إلى حفظها في مكان أنيق يسع الكثير من الأشياء.

وحدة ادراج مستعمله

حالة وحدة الأدراج وابعادها:
  • وحدة ادراج مستعمله بحالة مُميزة
  • إرتفاع 100 سم، وعرض 80 سم، وعمق 48 سم

خزانة تلفزيون مستخدمة

إذا كُنت بحاجلة إلى دولاب ملابس مع تلفزيون؛ تضعهُ إلى جوار ركن قهوة مستعمل لتستمتع بمُشاهدة التلفاز، فإن هذه الخزانة المُستعملة سوف تكون بديلاً عن تكلفة تصميم دولاب ملابس مع تلفزيون، خاصةً وانها ذات أبعاد قياسية، ومصنوعة من خشب "MDF" ولها مظهر رائع، ولا يوجد بها أي خدوش في الخشب تُسبب إزعاجك، مثلما ترى في أي اثاث مستعمل للبيع آخر لدي أي متجر.

خزانة تلفزيون مستخدمة

حالة خزانة التلفزيون وأبعادها:
  • خزانة تلفزيون مستعملة بحالة رائعة
  • إرتفاع 50 سم، وعرض 160 سم، وعمق 35 سم

ارقام شراء اثاث مستعمل

للحصول على المعروضات أو خدمات البيع والشراء، للأثاث والاجهزة المنزلية؛ يُمكنك التواصل على ارقام شراء اثاث مستعمل معرض الجوهرة لتجارة الأثاث وهي "0552201509" من داخل الإمارات، او زيارة مقر معرض الجوهرة الرئيسي في الشارقة.

الجوهرة هو متجر أثاث مستعمل، واكبر معارض اثاث مستعمل الشارقة، ويضُم مجموعة من الخدمات المُتكاملة للأثاث المنزلي، والاثاث المكتبي، والأجهزة الكهربائية، والأدوات المنزلية، وأثاث الحدائق من بيع وشراء وتقييم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-