اثاث مستعمل الشارقة

معرض الجوهرة كُبرى متاجر سوق اثاث مستعمل الشارقة بالإمارات، والذي يوفر لك أفضل خدمات بيع وشراء مستلزمات المنزل والحديقة المتنوعة في الشارقة بسهولة من أثاث غرف نوم وسفرة، مستلزمات حدائق ومظلات، مطابخ و ادوات المطبخ، وغيرها من مُتفرقات الاثاث المُستعمل الآخرى، يُقدم لك اثاث مستعمل معروض للبيع في الشارقة بحالة إستخدام مُتميزة تخلو من أي عيوب في الاثاث، وللإستخدام مُباشرة داخل منزلك، وبالأسعار المقبولة التي تتوافق مع ميزانيتك الشرائية، بالإضافة إلى نظافة قطع ومتفرقات الأثاث المعروضة، لإنهُ لدينا فريق عمل مُتخصص يشتري اثاث مستعمل في الامارات بالسعر المُناسب وفقاً لقيمتهِ والحالة التي عليها، ليُعيد تقديمهُ لك على نحوِ جيد، لتتمكن من إستخدامهِ مرة آُخرى.

اثاث مستعمل في الشارقة


5 متفرقات اثاث للبيع في الشارقة

  1. حامل مناشف خشبي
  2. سرير فردي
  3. رف حائط خشبي
  4. طاولة وكرسي للصغار
  5. خزانة حمام بحوض
جميع الأثاث المعروض للبيع في الشارقة والمذكور بالأعلى يُمكنك طلبه من خلال الإتصال على الرقم "0552201509" من داخل الإمارات، ولمعرفة مُميزات وحالة الأثاث المعروض تابع الفقرات التالية التي سوف نوضح لك من خلالها وصف الأثاث المُستعمل المعروض للبيع، وحالة الأثاث، وجودته.

مُتفرقات الأثَاث التي يعرضها لك معرض الجوهرة للشراء هي حامل للمناشف خشبي رائع، وسرير للإستخدام الفردي، ورف خشبي يُمكنك إستخدامه لديكورات حائط منزلك، وطاولة صغيرة لصغار السن مُلحق بها كُرسي، وخزانة للحمام مُلحق بها حوض، ولنتعرف سوياً على معروضات اليوم.

حامل مناشف خشبي مستعمل

حامل للمناشف خشبي أكثر من رائع للإستخدام داخل حمام منزلك، والحامل بحالة إستعمال مُتميزة، إضافةً إلى صناعة الحامل الرئعة، والتي توفر لك الكثير بدلاً من شراء حامل مناشف خشبي جديد؛ هذا الحامل يوفر لك الكثير من الإنفاق على شراء اثاث حمام جديد، ولذلك ننصحُك بهذه التجرُبة الفريدة.

الحالة والصناعة:
  • الحالة مستعمل بحالة جيدة
  • الحامل مصنوع من الخشب
حامل خشبي مستعمل


سرير فردي مستعمل

لا شئ يُضاهي وقت الراحة الذي تود الإستمتاع به عند الحصول على قسط من النوم، مع هذا السرير الفردي المستعمل سوف تشعُر بالإسترخاء التام خلال فترات نومك، والذي يُغنيك عن شراء غرفة نوم خشبية، وبدلاً عن ذلك إشتري سرير فردي مستعمل يوفر لك المال، ويمنحُك الهدوء الازم خلال أوقات نومك.

الحالة والصناعة:
  • الحالة مستعمل بحالة تُشبه الجديد
  • السرير مصنوع من الخشب
سرير فردي مستعمل


رف حائط خشبي مستعمل

حائط منزلك يستحق أن يكون أنيق وغير تقليدي من خلال إلحاق هذا الرف الخشبي المُستعمل بهِ، ليُصبح أكثر جمالاً عند إرفاقه إلى أي اثاث مستعمل للبيع في الشارقة تقوم بالحصول عليه، سوف يُحول غُرفتك إلى لوحة فنية، لإنه يصلُح مع باقي قطع الأثاث التي تمتلكها في منزلك، ومن الأفضل أن تقوم بتركيبه داخل غُرفة المعيشة.

الحالة والصناعة:
  • الحالة مستعمل بحالة جيدة
  • الرف مصنوع من خشب MDF
رف خشبي مستعمل


طاولة وكرسي للصغار مستعملين

طاولة مستعملة، وكرسي مستعمل للصغار، ويوفران في المساحة، لأبعادهم البسيطة التي تسمح لك بوضع المزيد من الطاولات الآُخرى او حتى أي أثاث آخر ترغب في إضافته بجوار الطاولة والكرسي، كما انهما مصنوعان من أجود الخامات المُطابقة لمعايير هذه الصناعة.

الحالة والصناعة:
  • الحالة مستعمل بحالة تُشبه الجديد
  • الطاولة والكرسي تمت صناعتهم من البلاستيك
طاولة مستعملة وكرسي


خزانة حمام بحوض مستعمل

احصل على خزانة حمام مستعملة مُلحق بها حوض بتصميم أكثر من رائع يُضيف لمسة جمالية مُتميزة داخل حمام منزلك؛ انها ليست كأي اثاث مستعمل للبيع آخر تقوم بمُشاهدته، لإن مثل هذا النوع من الأثاث مُميز، ولا يتكرر كثيراً داخل سوق المستعمل في الشارقة، ولكن معرضنا يوفر لك بإستمرار كُل ما هو جيد ورائع.

الحالة والصناعة:
  • الحالة مستعمل بحالة جيدة
  • الخزانة مصنوعة من الخشب بطبقة مقاومة للماء
خزانة حمام مستعملة مُلحق بها حوض


إتصل الآن على معرض الجوهرة أكبر متاجر اثاث مستعمل الشارقة لتجارة الأثاث والاجهزة الكهربائية المستعملة، واحصُل على خدمات اثاث مستعمل بيع أو شراء طوال الوقت، أو تفضل بزيارة متجر الجوهرة بالبناية 18, شارع الإستقلال, القاسمية, إمارة الشارقة في مواعيد عمل طوال الأسبوع من الساعة التاسعة صباحاً إلى الحادية عشر مساءِ بإستثناء يوم الجمعة من الساعة الثانية ظُهراً إلى الساعة الحادية عشر مساءِ.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-