طاولة زينة مع مرآة للبيع في الشارقة

 إحصل اليوم على طاولة زينة مع مرآة أنيقة تدمج بين المظهر الجذاب والفعالية في منزلك إذا كُنت بحاجة طاولة زينة مستعملة تضفي لمسة من التألق والجمال على الديكور الداخلي لمنزلك فإننا نوفر لك  لك هذه الطاولة المميزة التي تتضمن مرآة أنيقة وخمسة أدراج تجمع بين الأداء الوظيفي والتصميم المُبهر الذي تبحث عنهُ.

طاولة زينة مع مرآة


طاولة زينة مع مرآة بمميزات عديدة

تتميز هذه الطاولة المستعملة بمرآة كبيرة على سطحها العلوي، والتي يمكن إستغلال أي مساحة صغيرة داخل الغرفة لإستخدام الطاولة مع المرآة إذا كانت لديك مساحة محدودة داخل الغرفة، وتتميز المرآة بجودتها العالية وتصميمها الأنيق، مما يجعلها قطعة فنية بارزة داخل غرفتك تُلفت الإنتباه.

هذه الطاولة الرائعة لها خمسة أدراج واسعة توفر لك مساحة تخزين كبيرة للإحتفاظ بأكبر عدد مُمكن من الأشياء الهامة بشكل مُنظم، كما يُمكنك إستخدام الأدراج لتخزين الكثير من الأغراض الشخصية الأخرى، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للمحافظة على ترتيب أدواتك التي تستخدمها بإستمرار في المنزل، بالإضافة إلى أن الطاولة مصنوعة من مواد عالية الجودة تضمن المتانة والفعالية.

سوف يكون لديك طاولة زينة مع مرآة أنيقة تُناسب أي ديكور لأثاث المنزل الآخر، مما يجعلها الطاولة الأفضل لك عند البحث عن اثاث مستعمل في الامارات لهُ مظهر جذاب وسعر مُناسب.

طاولة زينة مع مرآة مستعملة


حالة ومميزات الطاولة

  • الحالة: جيدة
  • عدد الأدراج: خمسة
  • البائع: معرض الجوهرة للاثاث المستعمل
  • المكان: الشارقة
  • خدمة النقل: متوفرة
يمكنك استخدامها لأغراض متعددة. كما ان سطحها العلوي الواسع مُناسب لوضع الديكورات الزخرفية، الزهور الطبيعية، أو حتى وضع أدوات المكياج والمرايا الصغيرة لتجهيز نفسك قبل الخروج. كما يمكنك استخدام الأدراج الخمسة لتخزين الكتب، الألعاب، أو أي أدوات أخرى تحتاج إلى حفظها.

الطاولة لها مقابض سهلة الإستخدام للأدراج، مما يجعلها مريحة خلال الإستخدام. كما أنها مصممة بحجم جيد ورائع يساعد على توفير المساحة داخل الغرفة ويسمح لك بوضعها في أي ركن داخل منزلك أو المكان المُفضل لك.

ومُلخص كل ما سبق هو إننا نوفر لك طاولة زينة مع مرآة مستعملة في الشارقة تحتوي على كل المميزات التي تبحث عنها، وإذا كُنت تبحث عن اثاث مستعمل للبيع في الشارقة لمُختلف الأنواع الآخرى من أثاث المنزل، فإنه يُمكنك التواصل معنا للتعرف على أكبر تشكيلة من الأثاث المستعمل في الإمارات تُضم الكثير من قطع الأثاث والأجهزة المنزلية الآخرى.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-