ثلاجات مستعملة للبيع في الإمارات

 إذا كنت تريد شراء ثلاجة عالية الجودة بأقل سعر، فإن الثلاجات المستعملة التي نوفرها هي الخيار الأمثل لك، ومن خلال معرض الجوهرة للأثاث والأجهزة المنزلية المستعملة نستعرض لك ثلاجات مستعملة للبيع في الإمارات يوفرها لك المعرض لإستكمال أجهزتك المنزلية بأقل التكاليف.

ثلاجات مستعملة للبيع


ثلاجات مستعملة للبيع

نوفر لك اليوم ثلاجات مستعملة في الإمارات من نوع إل جي وسوبر جنرال، ونُحقق لك عامل الجودة التي ترتضيها عند شراء العناصر المستعملة التي نبيعها. فجميع الثلاجات التي لدينا قد تم فحصها وتجربتها للتأكد من أنها تعمل بشكل صحيح وأنها في حالة جيدة. وعند الشراء منا، يمكنكم الاطمئنان إلى أن الثلاجة التي تحصلون عليها سوف تستمر في العمل بكفاءة وبدون أي مشاكل في الإستخدام.

من المُميز أن تحصل على ثلاجة مستعملة بالسعر الذي يتوافق مع ميزانيتك الشرائية، لإننا ندرك أن شراء ثلاجة جديدة يمكن أن يكلف الكثير من الدراهم، ولذلك نحن نسعى جاهدين لتوفير الثلاجات والأجهزة المنزلية الآخرى بأسعار معقولة تُمكنك من الحصول عليها.

لا تُضيع فرصة الحصول على ثلاجة لمنزلك من المعروضات التي نُقدمها لك في الأسفل إذا كُنت تبحث عن ثلاجات مستعملة للبيع بحالة جيدة توفر لك الكثير من المال الذي يُمكنك إغتنامه لشراء المزيد من العناصر لمنزلك؛ خاصةً إذا كُنت تنوي شراء المزيد من الأجهزة المنزلية في الإمارات.


ثلاجة ال جي مستعمله للبيع

ثلاجة ماركة ال جي بحالة ممتازة وسعر رائع تعمل بكفاءة عالية ولها تصميم أنيق، وتأتي هذه الثلاجة بسعة كبيرة ووحدات تخزين فعالة، وتتضمن رفوف قابلة للتعديل لتتناسب مع إحتياجاتك عند تخزين الظعام، كما ان الثلاجة عصرية ولها مظهر رائع، حيث يمنحها اللون الرصاصي والتصميم الجيد الشكل الذي تبحث عنهُ.

الثلاجة قد تم إستخدامها بعناية كبيرة مما يمنحها مظهر الثلاجة الجديدة، وتعمل بكفاءة عالية. إذا كنت تبحث عن ثلاجة مستعملة للبيع بحالة ممتازة، فإن ثلاجة ال جي التي يوفر لك معرض الجوهرة هي الإختيار الأمثل لك.

ثلاجة ال جي مستعملة للبيع

الحالة والمواصفات:
  • النوع: LG
  • حالة الإستخدام: متميزة
  • أنظمة تحكم: متوفر
  • البائع: معرض الجوهرة
  • المكان: الشارقة
  • رقم التواصل: 0552201509

ثلاجة سوبر جنرال مستعملة للبيع

للبيع ثلاجة مستعملة ماركة سوبر جنرال ذات جودة عالية بسعة كبيرة ومنطقة تخزين مُناسبة، وتتضمن رفوف قابلة للتعديل لتُلائم كافة الطرق التي تقوم بها عند ترتيب الطعام داخل الثلاجة الخاصة بك، كما أنها تتميز بوحدات تحكم حديثة للحفاظ على الطعام طازج، كما أن لها تصميم أنيق وعصري، مما يجعلها مثالية لأي مطبخ. وتأتي باللون الرصاصي المُشرق الذي يُضيف لمسة جذابة داخل المطبخ.

إذا كُنت تبحث عن ثلاجة سوبر جنرال مستعملة للبيع، فإن هذه الثلاجة الرائعة قد تكون هي نهاية مطاف البحث عن ثلاجات مستعملة للبيع بحالة متميزة للعلامة التجارية سوبر جنرال.

ثلاجة سوبر جنرال مستعملة للبيع

الحالة والمواصفات:
  • النوع: super general
  • حالة الإستخدام: متميزة
  • أنظمة تحكم: متوفر
  • البائع: معرض الجوهرة
  • المكان: الشارقة
  • رقم التواصل: 0552201509

اطلب الآن الثلاجة المفضلة لك عبر الضغط على الإتصال أو أيقونة الواتساب في الأسفل، ويُمكننا نقل العناصر التي تقوم بشرائها إلى المكان الذي ترغب بهِ داخل الإمارات، أي أنك إذا كنت تبحث عن ثلاجات مستعملة للبيع في الشارقة أو دبي أو أي مدينة آخرى داخل الإمارات، فإن عملية النقل سوف تكون من خلالنا، لإن لدينا شركة نقل اثاث وأجهزة منزلية مُلحقة لخدمة عُملائنا في جميع أنحاء الإمارات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-