أثاث غرفة مستعملة للبيع في الشارقة

أثاث غرفة معيشة مستعملة للبيع بحالة متميزة في الشارقة، قُمنا بإختيارها لك بعناية، لإن غرفة المعيشة هي مركز المنزل والواجهة الأكثر أهمية لضيوفك ولقضاء وقت مُمتع مع عائلتك وأصدقائك المُقربين، لذلك نحن نختار لك بعناية الجزء الأكثر أهمية من التصميم الداخلي لمنزلك، الذي يجعلك تشعر بالراحة.

اثاث مستعمل للبيع في الشارقة


أثاث غرفة معيشة مستعملة للبيع

عند البحث عن اثاث غرفة معيشة مستعملة للبيع في الشارقة فإنك تبحث عن قطعة مُميزة وجذابة ذات خامات عالية الجودة تجمع بين البساطة والرقي معاً، وتكون ذات تصميم جميل يتناسب مع ذوقك الراقي والمُتميز، بالإضافة إلى انك تود الحصول على اثاث مستعمل في الشارقة بسعر زهيد وجودة عالية.

إليك غرفة معيشة كلاسيك ملكية فخمة باللون الذهبي الجذاب فريدة وذات مساحة جلوس واسعة مُصممة لتوفير الراحة لشاغليها.

يتكون أثاث الغرفة من عدد 5 قطع تحتوي على 2 أريكة كبيرة وعدد 2 كرسي وطاولة، ويتميز الطقم بإنهُ مُنجد بأجود أنواع الإسفنج المُقاوم للضغط العالي، وهو إسفنج عالي المرونة لهُ كثافة عالية ومرونة فائقة لتوفير الراحة خلال الجلوس، كما أنها ذات ملمس ناعم ومريح، لإنها مصنوعة من أجود أنواع الأقمشة التي لها متانة عالية، لكي تتحمل الإستخدام الشاق والكثير.

القُماش سهل التنظيف ويُمكن إستخدام قطعة قُماش رطبة عند الحاجة لتنظيفها.

حالة غرفة المعيشة

أثاث غرفة المعيشة بحالة جيدة للغاية، كما ان الخشب عالي الجودة ويخلو من العيوب، ومُقاوم جيد للتشققات والتصدعات.

الأثاث مطلي بورق الذهب الذي يعطي لمعان وبريق مُبهر ويجذب الأنظار إليه.

غرفة المعيشة تحتوي على عدد 7 وسائد لدعم الظهر وتوفير الراحة الازمة خلال الجلوس، إلى جانب أن الوسائد توفر لمسة من الجمال والأناقة على الأريكة.

النوع: اثاث غرفة معيشة مستعملة للبيع
الحالة: جيدة جداً
عدد القطع: 5
الموقع: الشارقة
البائع: معرض الجوهرة لبيع وشراء الاثاث المستعمل

للحصول على الغرفة يُمكنك التواصل مع معرض الجوهرة للأثاث، وللمزيد من معروضات الاثاث يُمكنك زيارتنا في بناية 18 شارع الإستقلال بالقاسمية داخل إمارة الشارقة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-