غرفة معيشة مستعملة

 احصل اليوم على أفضل غرفة معيشة مستعملة بحالة جيدة للغاية من معرض الجوهرة أكبر معرض اثاث مستعمل في الامارات يوفر لك خدمات بيع وشراء اثاث مستعمل في دبي والشارقة وعجمان، وتحتوي غرفة المعيشة على عدد 4 مقاعد وطاولة انيقة لهم جميعاً حالة جيدة وتشبه للجديدة، لذلك قُم بتوفير الكثير من المال وإشتري غرفة المعيشة التي تمنحك الاناقة والجودة والسعر المنخفض معاً.

كنب مستعمل للبيع في الشارقة ومقاعد وطاولة


غرفة معيشة مستعملة أنيقة

إذا كُنت تبحث عن اثاث مستعمل للبيع في دبي أو الشارقة لهُ مظهر أنيق، فإننا وفرنا لك غرفة المعيشة الأنيقة التي تبحث عنها، لتستمتع بجلسة رائعة داخل منزلك مع أسرتك وأصدقائك المقربين، كما أن أثاث الغرفة سوف يتناغم مع قطع الاثاث الآخرى داخل منزلك، وتناسب مساحة منزلك.
المظهر الرائع التي تبدو عليهِ الغرفة وعدم وجود أي تلف في المفروشات تشعرك بالثقة أمام الجميع، لإنه على الرغم من ان الغرفة مستعملة إلا انها تأتي بحالة مميزة للغاية الأمر الذي يجلب لك شعور شراء الاثاث الجديد، وهذا ما نقوم بالعمل عليه بإستمرار لنمنح نكهة الجديد عند شراء الاثاث المستعمل لعملائنا.
الغرفة تاتي بمستوى متقارب للأثاث الجديد التي تتطلع للحصول عليه، ولكن مع سعر منخفض، وهذا يمنحك فرصة أكبر لشراء المزيد من الأثاث المستعمل إذا كنت إنتقلت للتو لمكان إقامتك الجديد داخل الإمارات، وتقوم بشراء اثاث مستعمل لغرفة المعيشة الخاصة بك.

أرخص غرفة معيشة مستعملة

اعثر على أرخص غرفة معيشة للبيع في الإمارات باقل سعر يمكنك الحصول عليه من خلال إقتنائك لهذه الغرفة الرائعة التي سوف توفر لك الكثير من الدراهم، إلى جانب جودة الصناعة التي تتمتع بها الغرفة والمفروشات الانيقة المُلحقة، لذلك لا تفوت فرصة حصولك على أرخص غرفة معيشة مستعملة للبيع داخل الإمارات.
بواسطة القليل من الدراهم سوف يكون لديك غرفة معيشة مثالية توفر لك كُل ما تُريده من كنب ومقاعد وطاولة مستعملة رائعة بتصميم أنيق ليبعث المظهر الجمالي داخل منزلك، وهذا ما تبحث عنهُ أنت لأي اثاث مستعمل في الامارات.
وفر ثمن شراء كنب مستعمل للبيع في الشارقة لإن هذه الغرفة تحتوي على عدد 2 كنبة مستعملة تمنحك راحة تامة خلال الجلوس لقضاء وقت أفضل داخل المنزل والإستمتاع بنشاطك مع الأسرة.
غرفة جلوس للبيع


مواصفات وحالة الغرفة

  • حالة الإستعمال: جيدة جداً
  • اللون: أوف وايت
  • عدد المقاعد: 2 مقعد
  • عدد الكنب: 2 كنبة
  • عدد الطاولات: 1 طاولة
  • محتويات غرفة المعيشة بالكامل: 5 قطع
  • البائع: معرض الجوهرة للاثاث
  • المكان: إمارة الشارقة شارع الإستقلال القاسمية
للحصول على غرفة المعيشة تواصل معنا عبر الرقم 0552201509 من داخل الإمارات، ونوفر لك خدمات نقل الأثاث عند حصولك على خدمات بيع وشراء اثاث مستعمل داخل الإمارات من معرض الجوهرة لتجارة الاثاث المستعمل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-